للاستفسار يرجى الاضافه على حسابنا بموقع التواصل الاجتماعي

https://www.facebook.com/suhaib.khazalah92



شاطر
avatar
Admin
Admin
ذكر عدد المساهمات : 755
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
العمر : 26
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://didoo.yoo7.com
14092010
عمون – حذرت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات كافة المستفيدين من خدمات الاتصالات الدولية بما فيها خدمة الانترنت ضرورة العلم واخذ الاحتياطات اللازمة لانقطاع الخدمةيومالجمعة المقبلة .

وأعلنت الهيئة في بيان صحفي لها " أنه ونتيجة لأعمال الصيانة التي ستجرى على الكيبل البحري (FLAG)، ستتأثر حركة الاتصالات الدولية بشكل غير معتاد يوم الجمعة القادم الموافق 17/9/2010 .

واكدت أن شركة الاتصالات الأردنية، وبناءً على تقارير انقطاع الخدمة المعتمدة ضمن تعليمات تطبيق الإطار التنظيمي لمراقبة الجودة، قد أعلمت الهيئة أن شركة (Reliance Globalcom/ FLAG ) ستقوم بأعمال الصيانة يوم الجمعة القادم من الساعة الثانية عشرة ظهراً ولغاية منتصف الليل وبواقع (12) ساعة صيانة متصلة.

وبينت الهيئة ان الشركة ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات الضرورية المرافقة لإجراء الصيانة من خلال إعلام كافة الأطراف المعنية ذات العلاقة، بالإضافة إلى الاستفادة من سعات نقل البيانات (IP) الاحتياطية لتقليل التأثير على المستفيدين في المملكة ما أمكن وستقوم بإعادة تحويل بعض المسارات الخاصة بالمكالمات الصوتية (أثناء فترة الصيانة) لغايات تمريرها، وقد يلاحظ المستخدم خلال هذه الفترة وجود بعض الضغط عند إجراء المكالمات.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى