للاستفسار يرجى الاضافه على حسابنا بموقع التواصل الاجتماعي

https://www.facebook.com/suhaib.khazalah92



شاطر
avatar
Admin
Admin
ذكر عدد المساهمات : 755
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
العمر : 26
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://didoo.yoo7.com
14092010

تمكن تاجر مجوهرات في سوق الصاغة في ساحة الملك فيصل بوسط البلد من استعادة مصاغ ذهبي فقد من متجره عقب مغادرة شاب وخطيبته وبرفقتهما والدته بعد ان ابتاعوا عدة قطع ذهبية تحضيرا لحفل زفافه.



وفي التفاصيل فان الصائغ قال انه وفي ظهيرة امس الاول دخل الى متجره في السوق شاب في مقتبل العمر وبرفقته والدته وخطيبته لشراء "تلبيسة" حفل الزفاف ، فانهمك الصائغ بعرض المجوهرات على العروسين لانتقاء ما يناسبهما ، حيث استقر بهما الامر على عدة قطع ذهبية ابتاعوها ودفعوا ثمنها كاملا وغادروا المتجر.



الصائغ الذي بدأ باعادة ما عرضه من مجوهرات على الزبائن شعر بفقدان قلادة ذهبية يقدر سعرها بـ500 دينار. وعلى الفور صعد الصائغ الى الطابق الثاني في متجره واستعرض شريط الكاميرا الموجودة في المتجر ، حيث شاهد والدة العريس وهي تضع القلادة في جيبها خلسة.



وعلى الفور لحق التاجر بهم ولحسن حظه انهم كانوا لا يزالون يتجولون في ذات السوق ، حيث قام الصائغ بالاستئذان من الشاب ليرافقه الى المتجر ، دون ان تشعر والدته وخطيبته وصعدا معا الى الطابق الثاني. وقام الصائغ بعرض شريط التسجيل على الشاب والذي يظهر قيام والدته بنشل القلادة ، الامر الذي تسبب باحراج كبير للشاب ، حيث طلب من الصائغ امهاله 10 دقائق عاد بعدها الشاب لوحده واعاد القلادة الى الصائغ معتذرا عما حدث.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى