للاستفسار يرجى الاضافه على حسابنا بموقع التواصل الاجتماعي

https://www.facebook.com/suhaib.khazalah92



شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
ذكر عدد المساهمات : 755
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
العمر : 26
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://didoo.yoo7.com

GMT + 3 Hours لاعبو الفيصلي يحتجبون عن التدريب!

في الإثنين سبتمبر 13, 2010 11:22 am
عمون - لم يكتب الأحد للفيصلي أن يستأنف تدريباته وفقا لما هو مقرر على ملعبه نتيجة لاحتجاب اللاعبين عن التدريب حيث حضر خمسة منهم فقط.

وذكر مصدر أن اتفاقا تم بين اللاعبين ليكون هناك اضرابا جماعيا عن التمرين احتجاجا على عدم تسلمهم الرواتب لشهرين حيث ابدى العديد من اللاعبين امتعاضهم حول مشاكل الرواتب وطالبوا بايجاد حل اسوة بباقي لاعبي الاندية.

وشهد تدريب الأمس وفق مقربين حضور خمسة لاعبين فقط هم وسيم البزور، حسام شديفات وشريف عدنان الى جانب المحترفين جونيور وإليا.

وتطرق المدير الفني أكرم سلمان في حديثه لـ»الرأي» الى تدريب الأمس: نعم شهد التدريب غياباً للاعبين وهذا امر غاية في الأهمية فلم نستطع ان نباشر خطة العمل كما يجب ولا يعقل ان اقود تدريبا فيه خمسة لاعبين، وراحة اللاعبين وتوفير المتطلبات مالية كانت أم غيرها لايمكن فصلها عن التدريب فهي منظومة متكاملة ضرورية لنجاح أي فريق.

وأشار سلمان الى انه سيقدم خلال اليومين القادمين خطة العمل المقترحة للفترة المقبلة (فترة التوقف) قبل استئناف المنافسات حيث ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الأردن 10 الشهر المقبل ومباريات دوري «المناصير» للمحترفين 15 الشهر ذاته» خطة العمل تتضمن المطالبة بتأمين 4-5 مباريات كحد أدنى قبل مواجهة العربي بالكأس»نحتاج الى مباريات تحضيرية للنهوض بالفريق ورفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين قبل المنافسات وفترة التوقف وما يتخللها من مباريات ستسهم بشكل كبير في تجانس اللاعبين الى جانب المساهمة في عمليات الاستشفاء لبعض اللاعبين وتنفيذ بعض الامور الخاصة من تدريبات فردية أو خطط لعب متكاملة نحاول ان نرسخها ليكون للفرق شكله الايجابي وفق منظومة متكاملة».

أضاف: المباريات المطلوبة تتشعب بين محلية أوعربية اذا كان هناك متسع لاقامة معسكر أو حتى كان هنالك مجال للمشاركة في بطولة ودية وهذا أمر يتعلق بوجود مثل هكذا منافسات في الجوار.

وأبدى سلمان امتعاضه من الآلية التي تقام بها مباريات الكأس من حيث الفترة الزمنية التي تفصل الذهاب والاياب «ليس من المعقول ان نلعب ذهاب دور الثمانية أمام العربي الشهر المقبل ثم ننتظر قرابة الاربعة اشهر حتى نعود لخوض مباراة الاياب وبالطبع فإن الفترة الطويلة هذه من شأنها أن تبعد اللاعبين عن الاجواء التنافسية في البطولة ذاتها حتى وان كانت منافسات الدوري قائمة لكن جمالية ومتعة اي بطولة وخاصة تلك التي تقام وفق مباراتي الذهاب والاياب ان لايكون هناك فاصل زمني كبير بين المباراتين وان لايتعدى الامر اكثر من 14 يوما وهذا امر متبع في جميع انحاء العالم ولاأدري مالسر في كأس الأردن».
الرأي
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى