للاستفسار يرجى الاضافه على حسابنا بموقع التواصل الاجتماعي

https://www.facebook.com/suhaib.khazalah92



شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
ذكر عدد المساهمات : 755
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
العمر : 26
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://didoo.yoo7.com

GMT + 3 Hours عبور الوحدات لفلسطين !!!

في الإثنين سبتمبر 13, 2010 12:38 am
عمون - كتب أسامة محمد حافظ فلفل - العلاقات الفلسطينية الأردنية علاقات أزلية و تاريخية من طراز فريد من نوعه فلا تستطيع الكتب ولا الصحف و لا المجلات أن تصف هذه العلاقة التاريخية الأصيلة فهي علاقة الدم بالدم . فالأردن الشقيق حكومة وشعب كان و مازال و سيبقي عنوانا للعطاء العربي و القومي الذي لا ينضب و نهرا متدفقا يغذي شريان الأمة و يشد من قوتها وصلابتها و عنفوانها .


اليوم وفي خضم التحديات التي تعيشها امتنا العربية و الإسلامية بفعل تأمر الأعداء و المتربصين بقضايانا العادلة و المصيرية يأبي إبطال نادي الوحدات ألا أن يخطوا أسمائهم بأحرف من نور في سجلات التاريخ و تصميمهم علي العبور و الحضور لفلسطين و لغزة هاشم المحاصرة لكسر هذا الحصار الجائر و تدشين جسور التواصل مع الشعب العربي الفلسطيني وعناق الأشقاء في قلعة الأندية الرياضية الفلسطينية ، عميد أندية فلسطين نادي غزة الرياضي الوجه الحضاري للرياضة الفلسطينية .

وبرعاية كريمة من الأخ اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية و رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي يحرص كل الحرص علي تعزيز التعاون المشترك و ترسيخ وحدة العمل الرياضي و الشبابي المشترك للنهوض بالواقع الرياضي و الشبابي العربي لمواكبة تحديات العصر و للحاق بركب الأمم و الشعوب و المحافظة علي المورث الرياضي العظيم لهذه الأمة الخالدة .

أن رعاية اللواء جبريل الرجوب لهذه الزيارة هو تأكيد علي البعد الوطني و القومي و الحرص الشديد علي اللحمة الأردنية و الفلسطينية وتعزيزا لروح العمل المشترك و السمو نحو المجد .

وفي نفس الوقت أن الوقفة الصادقة و المنتمية للأخ طارق خوري رئيس نادي الوحدات وتعبيره علي أن الذهاب لفلسطين هو واجب وطني و قومي مقدس وتأكيده علي أن العلاقة التاريخية بين الشعبين الأردني و الفلسطيني أزلية و خالدة ، وعلاقة نادي الوحدات و الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم هي علاقة حميمة و لها خصوصية خاصة ولا يمكن أن ينال منها احد ، لأنها علاقة الدم و البطولة و الوحدة و الأخوة التي رسخها الشعبين عبر مسيرة نضالية و كفاحية طويلة تستحق الاحترام .


وقد تجلت هذه الروح اثر الدعوة الصريحة و الصادقة لرئيس نادي غزة الرياضي موسي الوزير ومن خلال الاتصال الهاتفي مع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب ومع الأخ رئيس نادي الوحدات طارق خوري لطي صفحات الماضي و العمل للمضي قدما لتحقيق وحدة العمل الرياضي المشترك ، و العمل علي تعزيز اللحمة و الشروع في تذليل العقبات وتوفير كل أدوات الدعم لوصول بعثة نادي الوحدات لفلسطين ( المحافظات الجنوبية ) .

وقد أكد موسي الوزير رئيس نادي غزة الرياضي بعد الاتصال الهاتفي علي أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و الأشقاء نادي الوحدات قادرين علي تجاوز الماضي و رسم معالم الحاضر و المستقبل الباهر للعمل الرياضي المشترك .

و أضاف الوزير مازلنا نراهن في مجلس أدارة نادي غزة الرياضي و في فلسطين علي حكمة قيادة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و نادي الوحدات لتحقيق المصالحة .

ودعي موسي الوزير نادي الوحدات لشد الرحال لفلسطين في القريب العاجل ليشمخ كل الرياضيين و لتعلوا رايات الوحدة و الوفاق بين الاشقاء .

ونحن كإعلاميين و رياضيين نثق اليوم بالقيادة الرياضية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و نادي الوحدات في مواصلة التعاون المشترك لخدمة مشروعنا الوطني و القومي وتحقيق النهضة الرياضية ودعم مسيرة الرياضة الفلسطينية .

فالشمس لم تغب ألا لتشرق و اشراقة التواصل و الوحدة و الوفاق بين الأشقاء و الأخوة أضحت البلسم الشافي .

ونحن لا يمكن أن ننسي المواقف الشجاعة و المنتمية للرجال ، ففي الوقت الصعب و الزمن الصعب شد فرسان الوحدات الرحال لفلسطين و تعانق برتقال الساحل مع زيتون الجبل في وحدة خلاقة شهدتها مدن و قري و مخيمات فلسطين ، فهذه المواقف مازالت حاضرة في وجدان الشعبين الأردني و الفلسطيني معا .

و لايمكن أن ننسي أيضا فريق النادي ألفيصلي الذي اخترق كل الحواجز الاحتلالية و تحمل معاناة السفر و الترحال لدخول فلسطين وقهر المستحيل للقاء العديد من الأندية الرياضية الفلسطينية في قطاعنا المثابر و ضفتنا الصامدة لدعم مسيرة الرياضة الفلسطينية .

أن هذا النسيج الوحدوي ينم عن الأصالة العربية ومدي حنين الأخوة و الأشقاء لأرض الإسراء و المعراج و قبة الصخرة المشرف و المسجد الاقصي الذي ترنوا له كل عيون البشر في كل أصقاع الأرض .

نعم بقدر ما كثرت جراحنا بقدر ما اشتد عزمنا و ارتفعت جباهنا فخرا و عزا و إصرار علي مواصلة مشروعنا الوحدوي و تحقيق النهضة الرياضية في وطننا المفدى

اليوم الجميع هنا في فلسطين و علي وجه الخصوص في المحافظات الجنوبية المحاصرة ينتظرون علي أحر من الجمر لقاء التواصل و الوحدة وحضور نادي الوحدات للقاء شقيقة نادي غزة الرياضي وبرعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لتعيش جماهيرنا الفلسطينية أحداث هذا العرس الرياضي الكبير .

لقد دقت عقارب الساعة إلي الأمام و مازلنا نحنا هنا في فلسطين في انتظار الأخوة و الأحباب إبطال نادي الوحدات ولحظة الوصول لعرين غزة الرياضي .

نأمل أن يكون و في أمد قريب الوحدات يحط في قلب الوطن فلسطين ويتعانق الأخوة و الأحبة ليتعانق العلم الأردني مع العلم الفلسطيني في ربوع وطننا الحبيب


البوابة الفلسطينية
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى