للاستفسار يرجى الاضافه على حسابنا بموقع التواصل الاجتماعي

https://www.facebook.com/suhaib.khazalah92



شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
ذكر عدد المساهمات : 755
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
العمر : 26
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://didoo.yoo7.com

GMT + 3 Hours انتصارات منطقية للكبار .. وممثلو (الأولى) عادوا بخسائر ثقيلة

في السبت سبتمبر 11, 2010 1:43 pm

سرايا - حملت لقاءات الدور الأول من بطولة كأس الأردن لكرة القدم انتصارات منطقية للفرق الكبيرة التي تأهلت إلى دور الثمانية عن جدارة واستحقاق وهي الوحدات والفيصلي والرمثا والعربي والمنشية والجزيرة وكفرسوم واليرموك رغم أن فرق البقعة وشباب الأردن والأهلي والحسين مبكرا بفارق الركلات الترجيحية او الخسارة بصعوبة وهي في الوقت الذي ظهرت فيه فرق الأولى بصورة غير طيبة وغادرت بخفي حنين وشباكها مثقلة بالاهداف وهي عين كارم وشباب الحسين وذات راس والجليل.

وبذلك باتت مواجهات دور الثمانية قوية ومثيرة وستحمل الندية والإثارة في ظل السعي الجاد من اجل الوصول الى قبل النهائي.

استهلال طيب

واستهل الوحدات حامل اللقب مشواره بفوز سهل على عين كارم بعد أن أشرك مجموعة من لاعبي الصف الثاني والفيصلي يعبر محطة الحسين بهدف قاتل وواصل المنشية عروضه القوية وابعد شباب الأردن بفارق الركلات الترجيحية بعد مباراة مثيرة وسط حضور جماهيري تفاعل مع أحداث اللقاء واستعاد الجزيرة توازنه عقب الفوز على الجليل برباعية والعربي رد ذات راس بثلاثية رغم المواجهة القوية التي أظهرها لاعبو ذات راس والرمثا نجح في تخطي محطة شباب الحسين بسهولة واليرموك اوقف المحاولات الاهلاوية بصعوبة وكفرسوم ابعد البقعة بالركلات.

خروج مبكر

غادرت فرق المربع الذهبي لفرق الاولى المنافسات مبكرا بعد ان قدمت عروضا بعيدة عن المستوى المطلوب رغم ان الفرق الاربعة تنافست بقوة على بطاقتي الصعود اللتين كانتا من نصيب الجليل وذات راس الا ان هذه الفرق غادرت بخسارات كبيرة ولم يبق اي ممثل لفرق الاولى في البطولة حيث اهتزت الشباك 14 مرة مقابل هدف وحيد سجله الجليل.

مباريات دوري الثمانية

- الوحدات مع اليرموك وكفرسوم مع الجزيرة والرمثا مع المنشية والفيصلي مع العربي وتقام المباريات على نظام الذهاب والإياب من مجموع المباراتين مع الأخذ بعين الاعتبار أفضلية التسجيل في ارض الخصم.

ثلاثية البكار

نجح نجم العربي محمد البكار من خطف الاضواء عندما قاد فريقه الى الفوز امام ذات راس وسجل الاهداف الثلاثة بفضل قدراته الفنية العالية واحتلاله صدارة الهدافين ويليه لاعب الرمثا داود ابو القاسم الى سجل هدفين في مرمى شباب الحسين.

اهداف.. وتأهل

شهد الدور الاول تسجيل ثلاثة اهداف قاتلة قادت الفرق الى التأهل حيث خطف مهاجم الفيصلي عبد الهادي المحارمة هدف الفوز امام الحسين في الزفير الاخير من المباراة في حين سجل لاعب المنشية مالك اليسيري هدف التعادل امام شباب الاردن ليحتكم الفريقان للركلات الترجيحية التي ابتسمت للمنشية وكذلك خطف لاعب اليرموك ياسين البخيت هدف الفوز امام الاهلي بعد ان سجل الهدف الوحيد.

نتائج مباريات الدور الاول

- فوز الوحدات على عين كارم 4/0 سجلها: مالك البرغوثي, أحمد كشكش, فهد العتال, عوض راغب.

- فوز الرمثا على شباب الحسين 3 / 0 سجلها: داوود ابو القاسم, مصعب اللحام.

- فو ز العربي على ذات راس 3/0 وسجلها محمد البكار

- فوز الجزيرة على الجليل 4/1 سجل: مراد مقابلة, صالح الجوهري, لؤي عمران, وسجل للجليل : ياسين الحايك

- فوز الفيصلي على الحسين اربد 1/0 سجله عبد الهادي المحارمة وفوز منشية بني حسن على شباب الأردن 4/3 بفارق الركلات الترجيحية بعد التعادل (2/2 ) سجل للمنشية: خالد قويدر, مالك اليسيري, ولشباب الأردن: عبد الله ذيب, كابالونجو.

- فوز اليرموك على الأهلي 1 / 0 سجله ياسين البخيت

- فوز كفرسوم على البقعة 5/4 بفارق الركلات الترجيحية بعد التعادل السلبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى