للاستفسار يرجى الاضافه على حسابنا بموقع التواصل الاجتماعي

https://www.facebook.com/suhaib.khazalah92



شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
ذكر عدد المساهمات : 755
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
العمر : 26
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://didoo.yoo7.com

GMT + 3 Hours عوض راغب .. متأثر بباب الحارة والتمر هندي

في السبت سبتمبر 11, 2010 9:12 am

عمون - مع اخر ايام الشهر الفضيل جلس على مائدتنا مهاجم الوحدات عوض راغب الملقب (بايوب الكرة الوحداتية) ليفتح قلبه ويحدثنا كيف امضى وقته في الشهر الفضيل فكان هذا الحوار.





من دون عناء

اكد راغب انه لم يتأثر بالصوم فلم يشعر بالجوع وقليلا ما كان يشعر بالعطش كما لم تؤثر التدريبات جسديا عليه.



ويفضل راغب ان يرى على مائدته الارز واللحوم والى جوارهما اطباق المقبلات والشوربة وقبل ذلك يكون قد اخذ جولة قصيرة في سوق الوحدات لشراء (بدينار) تمر هندي وخروب.



بعد الافطار

وما ان يتناول افطاره حتى يجلس الى جوار والدته ووالده قبل التوجه الى النادي للتدريب وما ان يعود يتولى قيادة دفة محطات التلفزة للبحث عن مسلسل باب الحارة الذي يتابعه منذ خمس سنوات ومسلسل القعقاع بن عمرو ومن ثم يتناول وجبة السحور التي يفضل ان يتواجد عليها ما كان موجودا في الافطار ارز ولحم وشوربة.



اعترافات

اعترف راغب بانه في هذا الشهر كان مقصرا في زيارة الارحام حيث اخذته المشاغل والتدريبات بعيدا عن ذلك رغم انه كان مواظبا على صلة الرحم في السنوات الاخيرة.



زيد راغب ولي عهده يحظى باهتمام كبير الا انه شقيقته رغد (البكر) تحظى بمعاملة خاصة وهي الاقرب لقلب ابيها.



كان يمضي وقتا طويلا على النت لمتابعة المنتديات الرياضية الا انه قاطعها بعد ان لاحظ خروج البعض عن الروح الرياضية في طريقة النقد فبعض التعليقات جارحة جدا وبعضها يمس الحياء العام والحياة الشخصية واتمنى ان توضع هذه المنتديات تحت رقابة مشددة.



المنشية والدوري

ابدى راغب اعجابه بفريق المنشية والروح العالية التي يتمتع بها لاعبو الفريق وهذا ما مكنهم على حد قوله من حسم لقاءي الفيصلي وشباب الاردن لصالحهما.

وتوقع راغب ان تشتعل حمى المنافسة على لقب بطولة الدوري وحدوث الكثير من المفاجآت واعتبر ان ما يميز الوحدات عن سواه وجود الجماهير المتعطشة للالقاب التي تبعث الحماسة في نفوس اللاعبين فيقدمون فوق طاقاتهم اضافة لوجود البديل الجاهز.

العرب اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى