للاستفسار يرجى الاضافه على حسابنا بموقع التواصل الاجتماعي

https://www.facebook.com/suhaib.khazalah92



شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
ذكر عدد المساهمات : 755
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
العمر : 26
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://didoo.yoo7.com

GMT + 3 Hours العدوان ينفي فسخ عقد سلمان .. ويؤكد : الفيصلي عائد بمستواه المعهود

في السبت سبتمبر 11, 2010 9:09 am
عمون - قال المدير الإداري لفريق الفيصلي ثامر العدوان إن المدير الفني للفريق أكرم سلمان جهز خطة إعداد للفريق خلال الأربعين يوما المقبلة لاستعادة الصورة المشرقة لحامل لقب دوري المحترفين الموسم الماضي.

وأضاف العدوان لـ "الفيصلي نت " إن مجلس إدارة النادي الفيصلي برئاسة بكر العدوان ستناقش الخطة الأسبوع المقبل تمهيدا لإقرارها بالتنسيق مع المدرب سلمان.

ونفى المدير الإداري للفيصلي وجود أي نية لفسخ العقد مع المدرب العراقي سلمان، الذي تسلّم دفة التدريب في الفيصلي في تموز الماضي خلفا للمدرب مظهر السعيد.

كان سلمان أشرف على الفيصلي بدءا من مباراة كأس الكؤوس التي خسرها الفيصلي أمام الوحدات بهدف، ثم قاد الفريق في رحلة الدفاع عن لقبه في دوري المحترفين، واستهل فيها الفريق مباراته الأولى بالفوز على الأهلي 1:2، ثم خسر بصورة مفاجئة أمام منشية بني حسن الصاعد حديثا إلى دوري المحترفين بهدف، وفاز بصعوبة على العربي 2:3، ثم لعب الفيصلي دور الـ 16 أمام الحسين اربد في الرمثا وفاز فيها بهدف في وقت متأخر.

وعزا العدوان الصورة "غير الطبيعية" التي ظهر بها الفيصلي هذا الموسم، إلى تأخر مرحلة إعداد اللاعبين وتزامنها مع شهر الصوم، ولعب معظم مبارياته خارج العاصمة (الزرقاء والرمثا) وعلى أرضية سيئة لم تعكس المستوى الحقيقي للاعبين، ومشاركة الفريق في بطولة الدرع بالفريق الرديف، وتأخر قدوم المدرب العراقي بسبب التزامه بعقد في اليمن.

وتوقع المدير الإداري للفيصلي ظهور الفريق بصورته المعهودة مع استنئناف البطولات المحلية الشهر المقبل، إثر توقفها إجباريا لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا.

وأشرف سلمان على حصة تدريبية أجراها الفريق الأربعاء على ملعب الهاشمي.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى