للاستفسار يرجى الاضافه على حسابنا بموقع التواصل الاجتماعي

https://www.facebook.com/suhaib.khazalah92



شاطر
اذهب الى الأسفل
عضو جديد
عضو جديد
ذكر عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

GMT + 3 Hours حليب رونلاك

في الأربعاء يونيو 27, 2012 2:05 pm
النظام الغذائي لطفلتي الصغيرة أسماء كان مشكلة المشكلات بالنسبة لي، فبعد ثلاثة شهور كان لا بد ان ارجع للوظيفة ، وهو موضوع سببلي الحرج ، فبعد فترة ما كنت قادرة على ضخ كميات كافية من الحليب لبنتي وهو موضوع استدعي ان استعين بالحليب الصناعي ، وكان الأمر مصدر قلق بلنسة لي مثل اي أم حريصة على صحة ولدها.
توجهت لأنواع كثيرة من الحليب بس ما وجدت غير نوع حليب رونالاك اللي كان وبحسب الأخصائية الغذائية المسؤولة يمكن أن يوفر لبنتي العناصر المرججوة. كنت أيضا وخلال الشهر الرابع أخلط الحليب مع الزبادي والعسل وبعض العصاير المخففة بالماء كالبرتقال والتفاح، لطفلتي، واحيانا أقدم عصير الطماطم المخفف في الليل .
تغيير العادات الغذائية كان صعب ، بس الأمر الثابت كان دايما الحليب اللي استخدمته ، واللي كان غني بالفوائد والعناصر المهمة لنمو ومناعة طفلتي
الصراحة اكتشفت الاختلاف فعليا بعد ما سافرت فترة أسبوع مع زوجي وتركت طفلتي بعناية أمي ، اللي ما كانت تدري عن نوع الحليب واستخدمت نوع اخر ما اريد أذكر اسمه . ولما رجعت لاحظت تغيرات في تعابير وجه ابنتي وصحتها العامة ، وعدم راحتها ، وهو أمر كانت أمي متخوفة منه.
اعتياد الأطفال على أنواع معينة من الأكل مهم للنمو وانا واعية لهذا الموضوع ، لكن غاب عن بالي أشدد على نوع الحليب مع انها معلومة مهمة جدا .
أنا أنصح كل أم أن تكتب كل أنواع الغذاء والماركات اللي تعطيها لأبناءها ، في حال غادرت و ما تواجدت بقرب اطفالها ولو لفترة قصيرة، لأن الروتين اليومي اللي يعتاد عليه الأطفال مهم جدا ، وممكن تغييره يأثر على الطفل جسديا ونفسيا .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى