للاستفسار يرجى الاضافه على حسابنا بموقع التواصل الاجتماعي

https://www.facebook.com/suhaib.khazalah92



شاطر
اذهب الى الأسفل
عضو جديد
عضو جديد
ذكر عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

GMT + 3 Hours لكي لتبتسمي في الصباح

في الأحد فبراير 12, 2012 1:46 pm
فلنواجه الأمر. بامكان الحياة أن تكون صعبة . فبينما تجلسين هناك وأنت تفكرين بأمر ما يخصك، من الممكن أن تتعرضي لطارىء أو مشكلة ما.
احيانا تكون مشاعرك صعبة سواء كان الأمر متعلقا بالعمل ، أو بخلافات داخل العائلة أو بين الأصدقاء ، أو كان الأمر ناجما عن خلاف مع الشريك أو في التعامل مع المشاكل المالية ، أو حتى استيقاظك بمشاعر متعكرة.
وبالرغم من شعورك بمشاعر سلبية في وقتها، الا أن تلك المشاعر من شأنها مساعدتك على ايجاد القوة التي لم تعرفيها داخلك قبلا.
نحن نستيقظ عادة في الصباح ورؤوسنا محملة بمئات الافكار والمهام اليومية الواجبة علينا. ومن المهم معرفة ما نستطيع فعله في الوقت القليل المستطاع ، أو ما يمكن عمله لدفع الفواتير بمقدار قليل من المال، لنتمكن من ادارة حياة سعيدة.
كيف؟ بالامكان أن نثمن البساطة كغاية متمناة بدلا من اعتبارها عقبة لا نسطيع التغلب عليها. ويمكننا أن نفكر بطريقة جديدة لنغير واقعنا الى ايجابية مليئئة بالفرص المستقبلية. بشكل رئيسي يمكننا أن نمارس الايجابية والامتنان للحظات المتعة التي نقضيها يوميا.
أضيفي فكرة " سافعل" الى مصطلحاتك الصباحية فأنت تستيقظين وقد اصرت جفونك على البقاء مغلقة . تسارعين لتنفيذ روتينك اليومي مع تنهيدة طويلة. سيساعدك حصولك على الكافيين اضافة لحمام دافىء سريع ، لتصبحي بعدها مستعدة ليوم اخر جديد.
كيف وصلت الأمور الى هذه الحالة؟ انت تتساءلبن عن الوقت الذي لم تشعري به بالثقل صباحا أو بالخوف أو بالتراخي. نمضي اليوم في محاولة تغيير "لا استطيعه" الى "سأحاول" مع املنا بتطور الأمور ايجابا.
وقد يكون كل ما نحتاج اليه هو "سأفعل" واحدة لتكون احدى تلك المصطلحات المستخدمة يوميا في امر أو اكثر. "ساستمتع، ساضحك خلال الزيارة، ساضيف لمستي الخاصة "
تاكدي من حصولك على حصتك من الضحك اليومي مهما كانت الأمور التي تضحكك ، فيمكننا جميعا التوقف خلال اليوم للضحك بشكل أكبرن حيث يساعد الضحك على زيادة الكسجين الى مجرى الدم، وملؤه بالاندوفينز ، كما يساعد على تغيير كيميائية دماغنا.
يعتبر الضحك سلوانا، وعلاجا، ومخففا للتوتر . وبشكل اكثر أهمية يعتبر الضحك خطا فاصلا لاضافة التوازن على حياتنا. وسيساعدك الضحك على نفسك على وضع نفسك في خانة التواضع والتحكم بالأنا الخاصة بكن كما ترفع من معنوياتك لتساعدك حتى في الايام الصعبة.
يساعدنا الضحك أيضا مع الصديقات والأصدقاء على تقوية علاقاتنا بهم ومعرفة أمور جديدة عنهم.ابذلي جهدك اليوم لاضحاك احدهم والتمتع بالقهق.

منقول عن: A6fal Dot Com
اطفال دوت كوم

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى